تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) التي تظهر النتائج

تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) التي تظهر النتائج

عادة ما يقول الناس “المحتوى هو الملك”.
لكن ليس المحتوى ، في الواقع المحتوى الفريد هو الملك. إنه المحتوى الفريد فقط الذي يجذب برامج الزحف بمحركات البحث. يساعد SEO ( تحسين محركات البحث ) على زيادة عدد زوار موقع الويب عن طريق الترتيب عالية في نتائج محرك البحث ويعتمد جزء مهم من هذا التحسين على المحتوى. يتضمن المحتوى العنوان والوصف والكلمات الرئيسية المحددة وما إلى ذلك.

الكلمات الرئيسية والروابط هما شيئان رئيسيان يؤثران على ترتيب أي موقع ويب. محركات البحث تريد محتويات حرفية فقط. المحتوى الموجود على أي صفحة ويب يتحدث عنك وعن عملك ، لذا يجب أن يكون وثيق الصلة تمامًا بخدماتك أو منتجاتك التي أطلقتها. لا تحاول تضليل المشاهدين لأن هذه حقيقة أن المواقع الغنية بالمحتوى غالبًا ما يزورها المستخدمون. تجنب نسخ المحتويات واكتسب ثقة زوار موقعك.

حلل الكلمات التي يستخدمها العملاء أو المشاهدون عند بحثهم عن أي منتج معين. يمكن استخدام أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية لهذا الغرض. اكتب المحتوى بما في ذلك تلك الكلمات الرئيسية ولكن لا ينبغي أن يبدو أنك تبالغ فيه. على سبيل المثال ، سيصاب كل شخص بالإحباط من المحتوى التالي-

“نحن نقدم لك أفضل الرقائق. هذه هي أفضل الرقائق في البلاد. هل تحب الرقائق؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فجرب رقائقنا لأنها أفضل رقائق على الإطلاق وما إلى ذلك “.
يجب أن يكون تركيزك على الكلمات الرئيسية ولكن ليس مثل المثال المذكور أعلاه.
يجب أن تحتوي العبارة الرئيسية الخاصة بك على الخصائص التالية:
• يجب تحديد موضوع موقع الويب الخاص بك بالكامل.
• يجب أن تصف منتجك أو خدمتك.
• قد يتضمن أيضًا اسم مدينتك أو بلدك من أجل منحك التفرد.

حاول أن تكتب لجمهورك وليس لنفسك. تجنب استخدام كلمات مثل “أعتقد” ، “من وجهة نظري” ، إلخ لأن هدفك هو إخبار الناس بما يريدون معرفته منك. سيتعين عليك الإجابة على الاستفسارات ليس بالاعتماد على تفكيرك الخاص ولكن على ماهية الواقع. اجذب انتباه العملاء وإلا فكل ما يحتاجون إليه هو نقرة واحدة للابتعاد عنك.

فكر قبل الكتابة. افترض أنك تبيع بعض المنتجات. اعثر على إجابات الأسئلة التالية بنفسك-

  1. ما هي فوائد منتجك؟
  2. كيف تختلف عن المنتجات المنافسة الأخرى؟
  3. كيف يمكنك إقناع الناس بشرائه؟
  4. ما مقدار التأكيد الذي يمكن أن تقدمه؟
    قم بتضمين تلك الإجابات في المحتوى. يجب أن يكون هناك شيء جديد وغني بالمعلومات. إذا اعتقد شخص ما أنه لا يربح أي شيء ، فلن يكلف أحد عناء المتابعة. اجعل لغتك ودودة وغير رسمية (ليست بلا حدود) وخالية من اللغة العامية. قراءة الإثبات ضرورية جدًا أيضًا. استخدم المدقق الإملائي لتجنب الأخطاء الإملائية والنحوية.

نظرًا لأن قراءة محتوى الويب يختلف تمامًا عن قراءة نسخة ورقية ، فحاول شرح فكرة واحدة في فقرة. اجعل الوصف قصيرًا وبسيطًا. أنت تكتب للبشر أيضًا ، ليس فقط لمحركات البحث. يجب أن تكون الحقائق والأرقام دقيقة. لتحويل زائريك لأول مرة إلى عملاء محتملين ، قدم للأشخاص ما يريدون.

تحتاج كتابة الإعلانات في تحسين محركات البحث (SEO) فقط إلى الكلمات الرئيسية الصحيحة في الأماكن الصحيحة. بصفتك مؤلفًا لتحسين محركات البحث ، يجب أن تضع في اعتبارك شيئين:

  1. محرك البحث
  2. الجمهور.

اكتب المحتوى بطريقة تساعدك في الحصول على مرتبة عالية وإرضاء عملائك أيضًا. اكتب نسخة إبداعية وموجهة نحو الأعمال ونسخة غنية بالكلمات الرئيسية كما تعرف Google و Yahoo و AltaVista ؛ إنهم جميعًا يحبون المحتوى الجيد والجيد.

Back to top
WhatsApp
1